الاثنين، 19 أبريل 2010

البركان

أنا البركان
بركان(فيزوفا)سابقا .بركان(ايسلندة)الآن.بركان(.....)الآتى..
أنا  البركان
أنا الغضب الهادرمن الأعماق .الصاعد إلى الآفاق.
من يستطيع التنبؤبغضبى؟ا
من يجرؤعلى إيقاف غضبى؟ا
من يجرؤعلى الدنوّمن أرضى وسمائى؟ا
أنا البركان
يقولون:حرارة طاغية تضغط على قشرة الأرض فتنفجر الحمم 
ومن خلق الأرض والحرارة؟
ولماذا هذاالمكان وهذا الزمان؟ا
أنا البركان
أنا بعض من الغضب الإلاهى المحكم الحكيم .
ليس عبثا ولا مصادفة .
قوانين الأرض والسماء صنْعتُه"يدبر الأمرمن السماءإلى الأرض"
أنا البركان
بلغ السيل الزُّبَى .توقحتم على الله كثيرا.كفرتم بنعمه .حرفتم كتبه
سرتم مسيرة "عاد إرم ذات العماد التى لم يخلق مثلها فى البلاد
وثمود الذين جابواالصخر بالواد وفرعون ذى الأوتاد الذين طغوا فى البلاد فأكثروا فيها الفساد فصب عليهم ربك سوط عذاب إن 
ربك لبالمرصاد".
أنا ابركان
نار ورماد وركام .غير وجه السماء الغضبى عليكم .
ومنذ قريب كان(تسونامى)جبال الأمواج العاتية من أعماق المحيط .
لقد ضاق بطن الأرض ذرعا بمن على ظهرها الذين تجاوزوا كل
حد فى التمرد على الواحد الأحد.
أنا البركان
أجراس الخطر.
أفيقوا يابنى البشر
أوقفوا زحف الشر.
"لاتتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين "
"أفتتخذونه وذريته أولياء من دونى وهم لكم عدو بئس للظالمين 
بدلا".
أنا البركان
بركان النار والماء 
صعد إليكم من تحت أرجلكم إلى ما فوق أرؤسكم .فماذا أنتم فاعلون ؟يا أصحاب التقدم العلمى الهائل ؟ا
حملكم علمكم إلى خارج المجموعة الشمسية فظننتم أنكم على شىء .فهل تستطيعون حماية رؤوسكم ؟
أنا البرهان على تمام عجزكم .
أنا البرهان على دوام فقركم .
إلى ربكم .
فتوبوا إليه .وأقبلوا عليه .تجدوا الأمن والرخاء.
وإلا فلا مناص من الضربة القاصمة :
"حتى إذا أخذت الأرض زخرفها وازينت وظن أهلها أنهم قادرون عليها أتاها أمرنا ليلا أو نها رافجعلناها حصيدا كأن لم تغن بالأمس كذلك نفصل الآيات لقوم يتفكرون"يونس24
 ..

ليست هناك تعليقات: