الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

: لو كنت مكان الحكام الجدد

 لو كنت مكان الحكام الجددو كنت مكان  حكام مصر الجدد  لكان لى تعامل مختلف مع  المتظاهرين فى رابعة والنهضة ...
أولا :كنت دعوت منظمات حقوق الإنسان  إلى مواقع الاعتصام  للتأكد من سلمية التظاهرات من عدمه
ثانيا :كنت أقوم بدعوة لجنة من الوسطاء الحكماء المحايدين  لحل الأزمة
ثالثا: حتى بعد تصفية التظاهرات دمويا  كنت سأعلن الحداد الرسمى على الضحايا باعتبارهم مصريين أولا وأخيرا
رابعا:لن ألقى القبض على زعماء الإخوان ومناصريهم ولكن أمنعهم من السفر  وأ حاكمهم محاكمات علنية وعادلة
..............................................................................................
ولأن شيئا من هذا لم يتم فأنا أرى -كما يرى كثيرون - أن هذا الواقع كان مرادا من وقت طويل ومخططا له بهدف تصفية الأحزاب الإسلامية باعتبارها قوى شعبية كبيرة وإظهارها بمظهر الإجرام وخيانة الوطن  وأنا على ثقة أن القضاء على الإخوان  هو البداية للقضاء على كل حزب إسلامى ...
إن المقدمات الواضحة تؤكد النهايات الأكثر وضوحا ...والله أكبر ولتحيا مصر  


































ليست هناك تعليقات: