الأحد، 27 فبراير 2011

الأخ العزيز:عمر عثمان زرموح :
تحية الإسلام .تحية الثورة المباركة .تحية النصر على الظلم والفساد والدكتاتورية .
أعرفك مناضلا قديما .وأعلم آراءك الصريحة فى معمر القذافى وأنه مجنون رسمى .
ولقد علمت أنك انتقلت من بنغازى إلى مصراتة التى سمعت أنها قد تحررت من الطاغية .فهنيئا لكم نسيم الحرية .
عزيزى عمر:
أرجو أن يصلك هذا النداء.وأرجو ممن يقرأ هذا النداء ويستطيع لإيصاله إلى عمر فى مصراتة ألا يتأخر فى ذلك .ليعود التواصل بيننا .
عاشت ليبيا حرة مستقلة وعاشت الوحدة العربية .
                         وقد يجمع الله الشتيتين بعد ما
                         يظنان كل الظن أن لا  تلاقيا
وعنوانى:برج نور الحمص -أجا -دقهلية -مصر
             مصطفى فهمى أبو المجد

هناك 5 تعليقات:

عمر عثمان زرموح يقول...

الأستاذ الفاضل/ مصطفى فهمي أبو المجد
السلام عليكم
وصلتني رسالتك الكريمة ولا أجد الكلمات التي تعبر عن سعادتي بقراءتها. أرجو أن تراسلني وتبعث لي البريد الإلكتروني الخاص بك
بريدي هو على الهوتميل ويأخذ المقطع
oozarmouh
تحياتي
عمر زرموح

عمر عثمان زرموح يقول...

الأستاذ الفاضل/ مصطفى فهمي أبو المجد
السلام عليكم
وصلتني رسالتك الكريمة ولا أجد الكلمات التي تعبر عن سعادتي بقراءتها. أرجو أن تراسلني وتبعث لي البريد الإلكتروني الخاص بك
بريدي هو على الهوتميل ويأخذ المقطع
oozarmouh
تحياتي
عمر زرموح

كتب اسلامية-مصطفى فهمى ابو المجد يقول...

وأنا سعيد بالوصول إلى فخامتكم ولكن أرسلت حسب عنوانك رسالتين دون رد .
أرجو أن ترد على ّعبر هذه النافذة
أخلص التهانى بمصرع الطاغية على يد أشاوس مصراتة جهل الله ذلك خالصا لوجهه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف يقول...

الأستاذ مصطفى
أرجو أن تكتب لي بريدك الإلكتروني
عمر عثمان زرموح

غير معرف يقول...

الأستاذ الفاضل/ مصطفى فهمي أبو المجد
سعيد أنا بإعادة التواصل معك، أرجو الله أن تكونوا جميعاً بألف خير. أكيد الآن السيد أشرف صار من الرجال الكبار، كيف كل الأولاد؟.. أرجو أن ترسل لي عنوان بريدك الإلكتروني أو رسالة على الهاتف المحمول رقم
00218913227448
تحياتي
عمر عثمان زرموح